September 18, 2012

DIY Picture Holders {Pumpkin Style!}


Yesterday, when I revealed my Orange and Turquoise Fall Mantel, I promised you the tutorial for my DIY Picture Holders. And, today that's exactly what I'm sharing! 


When my Pumpkin Picture Holders aren't on my Fall Mantel, they're part of a sweet vignette, complete with a pumpkin patch picture from last Fall (isn't my lil' punkin a cutie?!). 

I began this project with 2 Dollar Tree pumpkins, spray painted in a pretty color of deep turquoise (or is that teal??).  These pumpkins feel like plastic on the outside, but they aren't hollow, they have a foam-like inside. 

The third pumpkin, a foam faux-mercury glass, was purchased as-is at Michaels. 


I also picked up a package of 18 gauge paper-wrapped floral wire. These were in the floral section of Michaels (in the aisle with the styrofoam, floral tape and various floral wires). 


1) To make these cute picture holders, take one wire and cut it into two pieces of varying lengths 2) Take one wire and wrap the end around a pen (or other similarly shaped tool) 2 times 3) repeat with appropriate number of wire pieces 4) make a hole in the pumpkin with a toothpick and insert the bottom of one wire into the hole


I think these would be really cute place card holders! You could even insert more than one wire into a pumpkin for a fun look. The possibilities are endless, really!

Photobucket

Like what you see? Follow 52 Mantels!

52 Mantels
52 Mantels
52 Mantels
52 Mantels
52 Mantels

I link up here and here!



35 comments:

  1. So cute & so creative! Love this idea!

    ReplyDelete
  2. What kind of material are these pumpkins made of? What tool did you use to make that hole? Love the color!

    ReplyDelete
    Replies
    1. Thanks for your questions! The pumpkins are plastic on the outside with a foam-like interior. The holes were very simple to make. I used a toothpick!

      Thanks again!

      Delete
  3. So fun and cute!Thanks for the tutorial.
    Hope you have an amazing week!

    Hugs from Portugal
    Ana Love Craft
    www.lovecraft2012.blogspot.com

    ReplyDelete
  4. Emily

    I LOVE these. I thing it's great when people go beyond the red/brown/orange/yellow color schemes for fall and bring in contemporary colors. AMAZING job, as always, Emily!

    ReplyDelete
  5. Super-dee-duper cute!! The Lagoon looks great. Fab idea ;)

    ReplyDelete
  6. Charming, love the colors!! And the picture of the pumpkin princess is priceless ... so cute!!

    ReplyDelete
  7. Cute, clever, and easy...perfect! Your little punkin is SO cute! :-)

    ReplyDelete
  8. How clever!?! I'm loving the dollar store pumpkin revamps!

    ReplyDelete
  9. Loving your turqoise accessories. Yes that is turqoise, teal has more green in it.
    Your little cutie is so adorable, love that dark hair and smile. What a sweetie. Your candle stand with turq. pumpkin on it is very pretty with the pumpkins also.
    Hope the $tree in Grand Junction has some of those pumpkins when I get paid. Good holiday stuff goes really quickly. I don't get paid til a week from tomorrow, SS, or I'd be all over $tree. We have two of them in G.J.

    ReplyDelete
  10. Super simple and so cute! Think I need one of these for my desk in my classroom, Emily! Thanks for sharing ~ xo Heidi

    ReplyDelete
  11. I happen to have orange and dove white dryer vent shapes drying as I type. If they make it to my mantel before Christmas I'm gonna pat myself on the back.

    ~Bliss~

    ReplyDelete
  12. What a cute idea for al of those Halloween photos we have lying around! :D

    Linking from Debbidoos,
    Ricki Jill

    ReplyDelete
  13. Super cute! Love blue as a fall color :)

    ReplyDelete
  14. I keep ending up back at your site. You have some great fall ideas. My weekly linky party--One Creative Weekend--has gone spooky this week in honor of my thirteenth party. If you haven’t already, I hope you’ll visit "One Creative Weekend" on OneCreativeMommy.com (open every Fri-Wed) and link up this idea and anything else you’d like to share. (You can include non-Halloween posts as well, but feel free to link up as many Halloween-themed posts as you like.) There are two categories—one for Halloween and one for everything else.

    ReplyDelete
  15. There are soooo cute. I'm totally going to have to head out to the dollar store now. lol!

    We're starting back up our weekly link parties and I would love for you to stop by and link up. We are giving away a $25 gift card to Hobby Lobby to one lucky featured blogger too! :)

    ReplyDelete
  16. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  17. Amazing Blog, Visit for the best Web Designing Company for creative and Dynamic Website’s.
    Web Designing Company in Delhi

    ReplyDelete


  18. If you would like to book an escort likeCall Girls in Agrafor an upcoming time, you can use our mail reservation type where you can specify a substitute woman should your perfect option not be available. You will need to provide us with your real name on thereservation type, but be confident we are very distinct and will keep your private information private and protected. Check our other Services...
    Call Girls in Agra
    Call Girls in Agra
    Call Girls in Agra
    Call Girls in Ahmedabad
    Call Girls in Ahmedabad
    Call Girls in Ahmedabad
    Call Girls in Ahmedabad
    Call Girls in Ahmedabad

    ReplyDelete
  19. والپیپر حیواناتکوالاها از برگ‌های اکالیپتوس تغذیه می‌کنند و این رژیم غذایی انرژی اندکی را در اختیار آن‌ها قرار می‌دهد. به همین دلیل کوآلا ساعت‌های طولانی را بر روی شاخه‌های درخت می‌خوابد که به ۲۰ ساعت در روز نیز می‌رسد. عکس کوآلا را اینجا ببینید.استون مارتین
    DB11 AMR ازموتور بنزینی ۱۲ سیلندر با خروجی قدرت بیشتری، عملکرد بهتر و
    همراه با مجموعه ای از پیشرفت های بیرونی و داخلی می باشد. حجم موتور ۵۲۰۰
    سی سی و با دارا بودن دو توربوشارژر دارای خروجی قدرت ۶۳۰ اسب بخار و
    گشتاور در ۷۰۰ نانومتر است.۰ تا ۶۲ مایل این خودرو در مدت ۳.۷ ثانیه کسب می
    شود.

    ReplyDelete
  20. أصبحت العناية بالسيارات الألمانية وإصلاحها مكلفة للغاية في الوقت الحاضر خاصة للسيارات المستوردة مثل أودي. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من أموالك على صيانة السيارة في دبي ، فاتبع الحيل المذكورة في الفقرات التالية.

    تحقق من الضمان

    قبل إحضار حيازتك الثمينة إلى ورشة الإصلاح ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت لا تزال مشمولة بالضمان. إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بالموزع الخاص بك على الفور وأخبره بالمشكلات التي تواجهها مع سيارتك. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على خدمة مجانية واستبدال قطع غيار إذا كانت السيارة لا تزال تحت الضمان. في هذه الحالة ، سيكون كل من تاجر السيارات والشركة المصنعة مسؤولين عن إصلاح سيارة أودي.

    إصلاح DIY

    سيوفر لك فهمك ومعرفتك بأساسيات إصلاح سيارات أودي في دبي مبلغًا كبيرًا من المال. للتأكد من أنك على المسار الصحيح ، استفد من أدلة إصلاح السيارات المجانية عبر الإنترنت. هناك أيضًا مواقع إلكترونية تقدم أدلة إصلاح حصرية لسيارات Audi. ومع ذلك ، نظرًا لأنك لست خبيرًا ، فلا يزال من الحكمة تكليف المهنيين بالمهمة.

    ابحث عن مركز إصلاح أودي المناسب

    عندما تبحث عن مركز إصلاح أودي ، تأكد من أن الشخص الذي تختاره للتعامل معه متخصص في السيارات الفاخرة ولديه فريق من الميكانيكيين المؤهلين الذين لديهم خبرة واسعة في إصلاح سيارات أودي. من الحكمة أيضًا زيارة ورشة العمل لمعرفة ما إذا كان لديهم أحدث الأدوات والمعدات وورشة عمل نظيفة بالإضافة إلى خدمة عملاء ممتازة. لتسهيل البحث ، اطلب من أصدقائك وزملائك الإحالات ، أو تصفح الإنترنت أو استخدم الصفحات الصفراء.

    أودي مكلفة للغاية وكذلك العناية بها وصيانتها. بمجرد معرفة بعض أساسيات الصيانة الوقائية ، ستتمكن من تجنيب نفسك من الإصلاحات الباهظة الثمن في المستقبل. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون مركز خدمة السيارات خارج المشهد لأنه المفتاح لطول عمر حيازتك الثمينة.

    Premier Car Care هو مركز خدمة رائد يقدم رعاية متميزة للسيارات في دبي. مهما كانت المشاكل التي تواجهها مع سيارتك ، فإن فريقنا من الميكانيكيين ذوي الخبرة والمعرفة سيساعدك على حل المشكلة. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تخطط لشراء أودي أخرى في عام 2017 ، فإن شركائنا ، The Elite Cars و Sun City Motors ، يقدمون سيارات أودي المعتمدة مسبقًا في دبي. قم بزيارة مواقع الويب الخاصة بهم الآن للتحقق من سعر سيارة أودي في الإمارات العربية المتحدة!


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    https://arabaso.com/

    ReplyDelete
  21. بعد تحويل المياه إلى تيار نفاث ، يمكن استخدامها لأغراض التنظيف التجارية وكذلك لأغراض التنظيف المنزلي. هناك أنواع مختلفة من مضخات المياه المتوفرة في السوق اليوم ويمكن للمرء اختيار النوع بناءً على احتياجاته ومتطلباته. تعتبر المضخة جهازًا مهمًا يضمن الحفاظ على الإمداد المستمر بالمياه للمؤسسات التجارية والأسر التي تتطلب المياه لمختلف الأنشطة.

    بصرف النظر عن توفير المياه لأغراض مختلفة ، هناك تطبيقات واستخدامات أخرى حيث يمكن استخدام مضخات المياه بشكل فعال. إنها أحد المكونات المهمة في الثلاجات والشاحنات والغسالات والقوارب البخارية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمضخات في الحفاظ على نظافة المناطق المحيطة التي تعمل فيها. هناك أيضًا منظفات ضغط الماء التي تستخدم الماء المضغوط لأغراض التنظيف. إنها مثالية لإزالة البقع الصعبة على الأسطح اللاصقة أو الزيتية ويمكن استخدامها في أماكن مثل المقاصف ومزارع الألبان والمطاعم والزراعة وصناعات الشاي والفنادق والبناء وما إلى ذلك. هناك نوعان من منظفات ضغط المياه - منظفات الماء الساخن والباردة منظفات المياه. تتوفر هذه المنظفات بأسعار معقولة ولديهم ضمان الجودة من البائع الذي تشتريه. أيضًا للمستخدم

    تحتوي غسالة الضغط على أنبوب طويل يشبه الجهاز على شكل بخاخ يطلق تيارًا من الماء عالي الضغط يمكن استخدامه لإزالة البقع الصعبة من أي سطح. يستخدم على نطاق واسع في الصناعات المعدنية الثقيلة والخرسانة لإزالة الأسمنت المتصلب من الأسطح الخرسانية. تستخدم غسالات الضغط أيضًا لتنظيف مواقع الإنشاءات والمباني والمركبات لإزالة الطلاء السائب. الفوهة المتصلة بفوهة غسالة الضغط هي المسؤولة عن السائل عالي السرعة وشكل الفوهة مهم أيضًا لأنه يحدد المساحة الإجمالية التي سيتم تنظيفها باستخدام الغسالة. غالبًا ما يتم التعبير عن حجم غسالة الضغط في الجاليون أو لترات في الدقيقة.


    نوع آخر من المضخات هو Water blaster وهو عبارة عن مسدس متوسط ??الحجم مثل الجهاز الذي يمكن حمله باليد ويمكن استخدامه لتنظيف الأوساخ من أي سطح متصلب. يتم استخدامه في الغالب لأغراض التنظيف المنزلي حيث توجد أحيانًا مناطق لا تستطيع مضخات المياه الكبيرة اختراقها ويمكن استخدام مسدسات المياه المحمولة هذه بسهولة لتنظيفها. عادة ما توجد في المطابخ بقع صلبة تترك على المنصة بعد الطهي ويصعب إزالتها. في مثل هذه الحالات ، توفر مسدسات المياه فترة راحة للزوجات المناضلات. عند شرائك لمضخة الماء ، هناك تعليمات معطاة لك لاستخدامها بكفاءة.



    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    al-wabel

    ReplyDelete
  22. بقدر ما يتعلق الأمر بسيارتك ، قد تتحول عمليات الإشراف البسيطة إلى إصلاحات مكلفة بسرعة أكبر مما تعتقد. يمكن أن تساعدك بعض نصائح صيانة السيارة في الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة. ومع ذلك ، قد تؤثر سلبًا على أداء سيارتك وقيمتها ، إذا كنت تتجاهل بعض المهام الأساسية.

    قد يساعد استخدام هذه النصائح الخمس لروتين صيانة سيارتك في الحفاظ على مظهر سيارتك بشكل جيد وسيرها بسلاسة: -
    نظف سيارتك
    سيارتك تخضع لجميع أنواع العناصر. قد يساعد الحفاظ على نظافة سيارتك بالفعل في منع حدوث ضرر طويل المدى. لا تعتبر عصارة الأشجار وفضلات الطيور غير جذابة فحسب ، بل قد تؤدي أيضًا إلى تآكل الطلاء على سيارتك. قد يؤدي ذوبان الجليد فوق المبنى إلى إتلاف الهيكل السفلي لسيارتك. إذا كنت تخطط لبيع سيارتك ، فمن المحتمل أن تبدو السيارة النظيفة أكثر جاذبية للمشتري المحتمل.

    تحقق من السوائل
    يعد التأكد من أن جميع سوائل سيارتك متصدرة أمرًا أساسيًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على تشغيل سيارتك بكفاءة. قد يساعد الحفاظ على السوائل عند المستوى الدقيق في استمرار سيارتك لفترة أطول. قد يعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود ويحسن الطريقة التي يعمل بها.

    يجب عليك أنت أو الميكانيكي الخاص بك التحقق من: -
    زيت المحرك والمبرد
    سائل التوجيه المعزز
    سائل الفرامل وسوائل ناقل الحركة
    يجب عليك الرجوع إلى دليل مالك السيارة للمساعدة في ضمان إضافة السوائل الصحيحة لسيارتك. تأكد أيضًا من تغيير السوائل في الفترات الموصى بها.

    في الوقت نفسه ، من المهم وجود سائل غسيل كافٍ للزجاج الأمامي. على الرغم من أن انخفاض مستوى سائل غسيل الزجاج الأمامي لن يؤثر على أداء المحرك ، إلا أنك ستقدر ذلك عندما تحتاج إلى إزالة الأخطاء من الزجاج الأمامي الخاص بك للحصول على رؤية أفضل.

    افحص إطارات سيارتك وحافظ عليها
    ستفقد جميع الإطارات القليل من الهواء مع مرور الوقت ، ومن الجيد فحص ضغط الإطارات بانتظام للتأكد من نفخها إلى المستوى المناسب.

    بصرف النظر عن سرد ضغط الإطارات الموصى به ، يجب أن يوفر الدليل أيضًا نظرة ثاقبة حول وقت تدوير الإطارات. سيساعد تدوير إطاراتك على الفواصل الزمنية الموصى بها على ضمان تآكلها بالتساوي ، مما سيساعدك في الحصول على أكبر عدد ممكن من الأميال من إطارات سيارتك.

    استبدل فلتر هواء المحرك
    يستخدم فلتر الهواء لمنع الأوساخ الضارة والحطام من محرك سيارتك. قد يؤدي المرشح المتسخ إلى تقليل الاقتصاد في استهلاك الوقود وقوة المحرك. ولكن ، قد يساعد تغيير مرشح الهواء على مسافات الأميال المناسبة في الحفاظ على أداء محرك سيارتك في أفضل حالاته. يجب عليك التحقق من توصيات الشركة المصنعة لمعرفة عدد مرات تغيير مرشح الهواء الخاص بك.

    افحص الأحزمة والخراطيم
    قد يساعدك الحفاظ على أحزمة وخراطيم سيارتك في الشكل المناسب على تجنب حدوث عطل على الطريق. من الممكن أن يتسبب خرطوم المبرد المتصدع أو التالف في تسرب سائل التبريد. قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك.

    للحفاظ على سير الأشياء بسلاسة ، تحتاج إلى التأكد من فحص الخراطيم عند كل تغيير للزيت. إذا كنت تقوم بفحص الخراطيم والأحزمة بنفسك ، فابحث عن الخراطيم المتشققة أو المكسورة أو المتصلبة والأحزمة المنقسمة أو الزلقة.

    إذا لاحظت ضوضاء غير عادية ، فقد تواجه مشكلة في الحزام. اتبع دليل سيارتك للحصول على إرشادات حول متى يجب استبدال أحزمة وخراطيم معينة ، واستشر ميكانيكيًا من Auto Repair Mesa AZ حسب الحاجة.

    لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للتأكد من أن سيارتك في حالة قمة. من خلال إيلاء القليل من الاهتمام الإضافي لأشياء مثل السوائل ، يمكنك تجنب النفقات الإضافية والحفاظ على نظافة سيارتك يمكن أن يساعد في منع التآكل.

    استنتاج:-
    ومع ذلك ، في حالة احتياج سيارتك إلى الإصلاح ، يجب عليك البحث عن محل إصلاح سيارات ذي خبرة في ميسا. سيقوم الميكانيكيون في ورش تصليح السيارات هذه بإصلاح المشكلة دون التسبب في أي ضرر للسيارة.


    صيانة لامبورجيني الرياض

    صيانة لكزس الرياض

    صيانة مازدا الرياض

    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  23. صيانة السيارة توفر المال
    إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

    السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

    تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
    دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

    يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

    كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

    عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.

    عدد المرات التي يجب فيها أداء مهام الصيانة الدورية ، مثل تغيير الزيت.

    من الجيد أيضًا استخدام دليل الخدمة لوضع ميزانية لصيانة سيارتك وإصلاحها.

    لتجنب إهدار المال على سيارتك ، التزم دائمًا بجدول الصيانة الموضح في دليل الخدمة.

    ترقب رسائل لوحة القيادة
    تحتوي معظم السيارات الآن على رسائل تحذير على لوحة القيادة لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك نظام الكبح والمحرك ومستويات الزيت والمبرد وضغط الإطارات.

    سيشرح دليل المالك الخاص بمركبتك ما تعنيه كل رسالة تحذير مضيئة وما عليك القيام به.

    هناك بعض الرسائل العاجلة بشكل خاص ، حيث تتطلب منك التوقف إلى جانب الطريق وإيقاف تشغيل المحرك على الفور.

    لذلك ، إذا رأيت رسالة تحذير مضاءة ، فاحرص دائمًا على التحقيق فيها على الفور.

    يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل ، أو قد يمنعك حتى من تعريض السائقين والمشاة الآخرين للخطر.




    ورشة سطحه


    صيانة اودي


    صيانة مرسيدس


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  24. كيفية اختيار معهد احترافي لتصميم الجرافيك


    في عالم الأعمال اليوم ، يعد التصميم الجرافيكي أهم جانب في جميع الأعمال تقريبًا. إنها مسألة مختلفة ، كيف يقدم الفرد أعماله لبقية العالم. إنها عبارة جميلة ، الصورة التي تستحق العديد من الكلمات يمكن أن تظهر المفهوم الفعلي لتصميم الجرافيك. حتى عندما نلتقي بشخص ما لأول مرة ، فإن النقطة الأولى تجذب النظرة. يحدث الشيء نفسه عندما يزور الجمهور مواقع الويب والمنتجات والشعارات واللافتات والمحفظة وما إلى ذلك.

    عند البحث عن معهد فريد لتصميم الجرافيك ، فإن أهم شيء هو التدريب الاستثنائي دون أي تردد. يعد اختيار معهد التصميم الجرافيكي ذا السمعة الطيبة مهمة صعبة ، ولكن بمجرد اختيارك لهذا يمكنك أن تصبح مصمم جرافيك محترفًا. أخيرًا ، أود أن أخبرك بأربع ركائز للتدريب على التصميم الجرافيكي وأحاول معرفة متى تزور أي معهد تصميم من هذا القبيل وهم تدريب قوي على الكمبيوتر لتصميم التطبيقات ودروس الفن والرسم ودروس القواعد المرئية ومسابقات التصميم.

    إذا كنت تبحث عن تدريب عبر الإنترنت أو في الفصول الدراسية ، فأنت بحاجة أولاً إلى أفضل معهد لتصميم الجرافيك. معهد يقدم معملًا جيدًا ، ومكتبة محدثة ، ومدربين محترفين ، وإنترنت ، وكلية فنون وما إلى ذلك بمجرد اختيار أفضل معهد جرافيك ، يمكنك المشاركة في مسابقات التصميم المختلفة ، ومسابقات الاختبارات ، وورش العمل ، إلخ ، لزيادة مهاراتك. هناك العديد من معرض التصميم ومعرض الفنون والمعارض الإبداعية التي يتم تنظيمها كل يوم في Mandi House في نيودلهي. تساعدك هذه الأنواع من الأنشطة الإضافية على التواصل بطريقة أفضل بمساعدة الشعارات الإبداعية والصور واللافتات ومواقع الويب وتصحيحات الألوان والسمات وما إلى ذلك.

    أثناء البحث عن معهد تصميم جرافيك محترف ، ضع في اعتبارك بعض الخصائص التالية التي ستساعدك على اختيار أفضل معهد لك:


    يجب أن يكون للمعهد مدربون محترفون ويجب أن يكون لديهم رؤية إبداعية لأنهم يقدمون شكل أفكارك.
    يجب أن يتمتع مدربي المعهد بمهارات استماع عالية. المدربون المحترفون المستمعون الجيدون سيحققون نتائج رائعة.
    يجب على مدربي المعهد إدارة الوقت بشكل فعال. يجب أن يكملوا دورتك في غضون فترة زمنية.
    يتعامل تصميم الجرافيك بشكل أساسي مع ترتيب الصور والنصوص والألوان ، لذا حاول أن تفهم ما إذا كان هذا المعهد يقدم تدريبًا على قواعد التصميم أيضًا.
    يجب أن يكون المعهد حاصلًا على شهادة ISO من أفضل لوحة أو شهادات أخرى مماثلة.
    وبالطبع التزام جيد بالتنسيب.
    يوجد اليوم العديد من المعاهد التي تقدم دورات في التصميم الجرافيكي ، ولكن اختيار واحدة لدورتك الدراسية يجعل من الصعب حقًا التفكير في أفضل معهد في دلهي. يتفهم معهد التدريب الاحترافي احتياجات صناعة المرشح والتصميم الجرافيكي ويمكنه مساعدتك في الحصول على أفضل تدريب لحياتك المهنية.

    يجب أن يكون معهد التدريب ذا السمعة الطيبة متخصصًا في إنتاج أفضل الصور والتخطيطات ومفاهيم التصميم الأخرى ذات الجودة العالية مثل:

    شعار
    لافتة
    الإعلانات المبوبة
    فيديو
    الرسوم المتحركة
    تصميم الويب
    معلومات الرسومات
    القوالب
    تصميم الطباعة والإعلان
    جزء لكل تريليون
    ملف
    كتيب إلخ.
    انضم إلى أفضل معهد تصميم جرافيك احترافي في دلهي لتطوير مهاراتك وحياتك المهنية في صناعة التصميم الجرافيكي. معهد التصميم الجرافيكي هو معهد معتمد من ISO يقع في شمال دلهي ويقدم دورات مختلفة في التصميم الجرافيكي تتراوح من شهرين إلى 12 شهرًا.


    شركة تصميم مواقع

    خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

    اعلانات جوجل


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  25. Technologistan is the popoular and most trustworthy resource for technology, telecom, business and auto news in Pakistan

    ReplyDelete
  26. تستخدم ماكينات فيلم سترتش في تطبيق فيلم مطاطي حول المنتجات أو المنصات اي تقوم الآلة بتمديد الفيلم وتطبيقه على المنتج أو البليت.

    ReplyDelete
  27. I started with two Dollar Tree pumpkins spray painted in a very deep turquoise (or is it teal??) color. These pumpkins have a plastic-like exterior but are hollow on the inside, with a foam-like interior. I sincerely appreciate the time you took to write this. To produce your art, you must have done a lot of research and extraction. The educational examples and data are incredibly beneficial. Continue your excellent work! I look forward to seeing more intriguing factoids from your perspective in the future. Thank you so much for your help!

    ReplyDelete

Ratings and Recommendations by outbrain